الاهلي المصري
أخبار الرياضة

غضب عارم بين جماهير الأهلي المصري بعد إعلان قائمة الفريق امام الجونة 

أعلنت جماهير الأهلي المصري غضبها للمرة الثانية على التوالي من قائمة فريق الأهلي التي سوف تواجه الجونة بالدوري الممتاز التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة غدا في الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، شهدت القائمة استمرار غياب لاعب الأهلي صالح جمعة ، رغم مطالبة الجماهير بضرورة تواجده في القوام الأساسي للفريق الذي عاني عددا من الإصابات المؤثرة .

 

كان الأهلي قد تلقى خسارة ثقيلة أمام الزمالك قبل عدة أيام بثلاثية في مباراة شهدت تفوق واضح من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون على مجريات اللقاء ن حيث حصد نقاط المباراة واسقط الاهلي بمنتهي السهولة ودون إجهاد لاعبيه .

ولازالت اصداء المباراة التي شهدت انسكار الاهلي للمرة الأولى هذا الموسم تشهد هجوما حادا من قبل بعض الجماهير على المدير الفني للأحمر رينيه فايلر ، الذي يسئ ادارة المواجهات الكبرى حتى الآن من وجهة نظر الجماهير  .

قائمة الأهلي لمواجهة الجونة  شهدت عودة اللاعب أحمد الشيخ من الإصابة وتشهد ايضا ظهروا أسماء ثلاثة من لاعبي الأهلي صغار السن .

  • حراسة المرمي : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير 
  • باقي الفريق : رامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري.

ويعول الأهلي على الفوز على الجونة وموصلة انفراده بجدول ترتيب المسابقة هذا الموسم ، بينما لا ترضي جماهير الأهلي بالأداء الفني للمدرب رينيه فايلر الذي يرفض الاستعانة بعدد من اللاعبين المميزين في نظر الجماهير في أمس الحاجة إليهم في هذا التوقيت .

وينتظر الأهلي مواجهة هامة في نصف نهائي دوري الأبطال ويتخوف جمهور المارد الأحمر من تقديم ذات الاداء السلبي الذي اعتاد الاهلي تقديمة في الامتار الاخيرة من عمر بطولة دوري الأبطال خلال المواسم الماضية 

What's your reaction?

Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0

You may also like

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *