الاهلي والجونة
أخبار الرياضة

الاهلي ينجو من تعادل سلبي أمام الجونة بهدف مروان محسن في الدقيقة 95 

نجح الأهلي المصري في اقتناص ثلاثة نقاط ثمينة اليوم في المباراة التي أقيمت مع فريق الجونة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، هدف اللاعب مروان محسن اليوم في الدقيقة 95 منح الأهلي ثلاثة نقاط غالية ومعنويات كان يحتاج إليها الفريق الأحمر ، بعدما خسر من الزمالك في الجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

بدأت المباراة في شوطها الأول متكافئة وسط تباعد خطوط الفريق الأحمر بشكل كبير ، عصبية اللاعبين وعدم الدقة في تنفيذ الكرات الثابتة افقدت الأهلي ثلاثة ضربات حرة كلها على حدود منطقة الجزاء ، وقد استمدت جميعها في حائط خط دفاع فريق الجونة .

خرج الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط تكافئ مستوى استحواذ الفريقين ، في الشوط الثاني بدأ الجونة اكثر فاعلية على مرمى النادي الاهلي ، بعدما تعرض لاعب الأهلي للطرد منتصف الشوط الثاني ليكمل المباراة بعشرة لاعبين .

ومع التغييرات التي أجراها المدير الفني على تشكيل الفريق ، شهد الاهلي صحوة في خط الوسط والهجوم ، خصوصا بعدما تالق محمد الشناوي حارس مرمي الفريق في التصدي لهدف محقق لفريق الجونة .

واصل محمد الشناوي حارس الأهلي ناقلة بعدما صنع فرصة خطيرة نفذها لصالح افشة الذي وضع الكرة في القائم الأيمن .

 

انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي وقد احتسب الحكم الدولي إبراهيم نور الدين سبعة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع .

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع  نجح  البديل مروان محسن في استلام كرة طولية تم تمريرها إليه  ليحرز هدف المباراة الوحيد .

فوز الاهلي اليوم رفع رصيده من النقاط إلى 59 ، واصل الأهلي تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

وعلى سياق متصل تقام مباراة غاية في الأهمية للمنافسة على المركز الثاني واحتل الوصافة خلف الأهلي المتصدر بفارق كبير بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب 

What's your reaction?

Excited
0
Happy
0
In Love
0
Not Sure
0
Silly
0

You may also like

Leave a reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *